English اتصل بنا الصفحة الرئيسية
   
 

  تقوم الشركة بنقل الركاب بين المحافظات والنقل السياحي ورحلات داخلية وخارجية ( ليبيا ونأمل عن قريب تصل إلى الشقيقة تونس )

تغطية الشركة

  تغطي خطوط الشركة محافظات الإسكندرية والقاهرة والبحيرة ومطروح المنوفية والغربية لتخدم بذلك شريحة كبيرة من شعب مصر وقطاع عريض من جغرافية مصرنا الحبيبة

  • تصل سيارات الشركة أيضا إلى محافظات الوجه القبلي (بني سويف – الفيوم – المنيا –سوهاج ) وشرق الدلتا (بورسعيد – الإسماعيلية - السويس – وحتى سفاجا جنوبا.)
  •   أدخلت الشركة خطوط جديدة تربط الإسكندرية بسيناء العزيزة العريش وشرم الشيخ ونويبع )
  •   خدمة خاصة للمصطافين في موسم الصيف الي داخل قري الساحل الشمالي ومطروح

أسطول الشركة

 

تمتلك الشركة أسطول متميز يزيد عن 700 سيارة متطورة مزودة بالتكييف والفيديو والبوفيه وخدمات الضيافة ودورات المياه مما يجعل من رحلاتنا من الإسكندرية إلى جميع أنحاء الجمهورية متعة ورفاهية:

 

•  الإسكندرية – القاهرة – مطار القاهرة كل نصف ساعة ( بولمان / سهم ذهبي

•  الإسكندرية- بني سويف 4 مواعيد ( مكيف )

•  الإسكندرية – مرسي مطروح كل نصف ساعة ( بولمان /سهم ذهبي / مكيف )

•  الاسكندرية الفيوم 4 مواعيد (مكيف )

•  الإسكندرية - سيوه 3 مواعيد يوميا ( مكيف )

•  الإسكندرية – ملوي 8 صباحا ( مكيف )

•  الإسكندرية – السلوم 12 ميعاد (مكيف )

•  الإسكندرية – الغردقة 3 مواعيد ( بولمان )

•  الإسكندرية - طنطا 20 ميعاد يوميا ( مكيف )

•  الإسكندرية – شرم الشيخ 2 ميعاد ( بولمان )

•  الإسكندرية – المنصورة 10 مواعيد يوميا( مكيف )

•  الإسكندرية - بورسعيد 8 مواعيد يوميا ( بولمان – سهم ذهبي )

•  الإسكندرية - السويس 6 مواعيد يوميا ( بولمان – سهم ذهبي )

•  الإسكندرية – دمياط 4 مواعيد يوميا ( مكيف )

•  الإسكندرية – الزقازيق 3 مواعيد يوميا ( مكيف )

•  الإسكندرية - الإسماعيلية 4 مواعيد يوميا ( بولمان – سهم ذهبي )

•  الإسكندرية – العريش 3 مواعيد يوميا ( سهم ذهبي )

•  الإسكندرية – قنـا 6 صباحا ( مكيف )

•  الإسكندرية – سوهاج 2 موعد ( مكيف )

•  الإسكندرية – أسيوط 2 موعد ( مكيف )

مزايا الشركة

•  يتنوع نشاط الشركة، وتتسع شبكة تغطيتها لتشمل الوجهين البحري والقبلي خاصة القطاع الغربي والأوسط من جمهورية مصر العربية .

•  تمتلك الشركة أسطول حديث من السيارات المتطورة المزودة بالتكييف والبوفيه والضيافة ودورات المياه.

•  تُولي الشركة اهتماما خاصا باختيار أفضل الكوادر ولاسيما اختبار السائقين المهرة المتميزين بعد اجتياز البحوث الطبـــية والنفسية واجتياز الاختبارات العملية.

•  تهتم الشركة بالكشف اليومي الدقيق علي سياراتها بعد انتهاء تشغيلها .

•  توفر الشركة علي امتداد خطوط تشغيلها سيارات مزودة بورشة كاملة لمواجهة أي أعطال طارئة بالسرعة الواجبة .

•  للشركة محطات علي مستوي عال من الكفاءة مزودة بإشارات الكترونية وكافيتريات وأماكن انتظار للسادة الركاب بالإضافة إلى توفير خدمة الحجز الآلي.

 

•  تولي الشركة اهتماما خاصا بمقترحات السادة الركاب وشكواهم .

•  يتمتع الراكب بمزايا وثيقة التأمين ضد الحوادث .

•  يعمل بالشركة حوالي 5000 عامل وموظف يديرون أسطول

•  يتكون من 700 سيارة تشمل نوعيات مختلفة من مستويات الخدمة الفاخرة والمتوسطة والتي تخدم قطاعات الشعب بمستوياته .

•  تقوم سيارات الشركة المتميزة برحلات العمرة والحج بالإضافة إلى الرحلات السياحية لجميع المعالم السياحية والأثرية بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية .

•  تقوم الشركة برحلات أسبوعية منتظمة بين الإسكندرية وليبيا (طرابلس – بني غازي ) .

•  - تقدم الشركة خدمة خاصة خلال فصل الصيف حيث تنتشر مكاتب الحجز بجميع قري الساحل الشمالي من المعمورة وحتى مطروح - وتقوم بتوصيل ركاب القرى السياحية لأقرب مكان لإقامتهم.

•  تقدم الشركة خدمة خاصة على مدار 24 ساعة تربط الإسكندرية بمطار القاهرة الدولي ومطروح والسلوم.

•  أدي تطور الأداء والعمل الدءوب لرفع مستوي الخدمة وتجويدها إلى اكتساب ثقة جمهور الركاب والذي أثمر زيادة متنامية في الإيرادات المحققة خاصة في التسعة سنوات الأخيرة ( 1997 -2005 ) .

•  أدخلت الشركة نوعية جديدة من السيارات لتوفير اكبر قدر من الراحة للركاب خلال رحلاتهم، حيث أدخلت الشركة لأول مرة سيارات ذات 26 كرسي فقط مزودة بكراسي ذات أجزاء متحركة يمكن تحريكها إلى الخلف عند النوم أو الاستلقاء إلى الخلف ولكل راكب شاشة تليفزيون مستقلة زيادة في التمتع بالرحلة، إضافة إلى باقي المميزات المتاحة الأخرى .

•  لا تألو الشركة جهدا في البحث عن كل جديد يضفي الراحة والطمأنينة علي رحلاتها حيث تحرص الشركة علي تدعيم الأسطول كسياسة ثابتة ليس للمحافظة علي مستوي الخدمة ولكن للارتقاء بها والبحث عن كل ما هو جديد لراحة الراكب ومتعته أثناء السفر علي رحلات غرب الدلتا للنقل والسياحة .

•  تغطي خطوط شبكة الشركة غرب ووسط وشرق وجنوب الدلتا بمواعيد تم الاستقرار عليها بناء علي استقراءات الركاب علي فترات طويلة لتلبية رغبات الركاب -- والشركة مستعدة لتلقي أي اقتراحات ودراستها لتلبية أي جديد يطلب منها.

•  تقوم الشركة في ثوبها الجديد بإتباع سياسة جديدة تتوخي فيها النظرة المستقبلية في المدى القريب والمدى البعيد مما يعطي مصداقية لقراراتها ويعضد أركان الشركة وتقدمها في خطوات واثقة دون اهتزاز لنتائجها ومن ذلك :

•  وضع برامج متطورة للعناية بالأسطول للحفاظ علي الكفاءة الفنية للسيارة مع متابعة أي

•  تدعيم شبكة الخطوط القائمة والتوسع في خدماتها من قطاعي وسط وغرب وامتداد خطوطهما معا بما يقدم خدمة جديدة للراكب لم تكن موجودة من قبل.

•  تعظيم دور التفتيش المركزي وتفتيش المناطق للحفاظ علي ظهور الشركة بالمظهر المشرف واللائق مع المحافظة علي إيرادات الشركة.

•  وضع برنامج لرفع كفاءة المحطات لتتناسب وروح العصر ومكانة الشركة وفق خطط زمنية تراعي

•  العمل علي رفع الروح المعنوية للعاملين ليخرجوا أفضل ما عندهم من أفكار تساعد علي الحفاظ علي مكانة الشركة وتطورها.

•  إعادة رسم الهيكل التنظيمي للشركة بما يحقق هدفين

•  فتح الطريق لخروج أجيال تقود مسيرة العمل تتدرج في القيادة وهي مفعمة بالأمل في غد مشرق بإذن الله .

•  ثقل الخبرات الموجودة بما يضيف إليها من التنوع والثراء ما يحتاجه العمل التقني ويعمل علي تحسين الجودة.

الجوائز

 

حصلت الشركة علي العديد من الجوائز لحسن الأداء والتفوق والتطوير المستمر لمرافقها المتعددة وهي:

•  جائزة النقل الدولي 1998 ( مدريد – أسبانيا )

•  الجائزة العالمية للتجارة والصناعة 1999( مدريد – أسبانيا )

•  جائزة النقل السياحي 2000 ( مدريد – أسبانيا )

•  جائزة التفوق في الأداء والجودة2001 ( نيويورك – أمريكا )

•  الجائزة الذهبية الأوربية للجودة لعام 2002 ( باريس – فرنسا)

•  جائزة الذهبية للجودة والتميز لعام 2003 ( جينيف – سويسرا )

•  جائزة الجودة وأفضل اسم تجاري لعام 2003 ( لبنان – بيروت )

•  جائزة الرأي العام الدولية وسام الفارس الذهبي لعام 2003 (القاهرة – مصر )

 



 

تسجيل بياناتك بالموقع يمكنك من اتمام الحجز الكترونياً بواسطة بطاقات ماستر كارد و فيزا كارد البنك الأهلي , إضافة الى إمكانية الاستعلام المباشر عن رحلات شركاتنا المتعددة